مباراة توظيف 6 متصرفين في القانون والاقتصاد وتدبير

اعلان مباراة توظيف 6 متصرفين في القانون والاقتصاد وتدبير
اعلان مباراة توظيف 6 متصرفين في القانون والاقتصاد وتدبير

مباراة توظيف 6 متصرفين في القانون والاقتصاد وتدبير

يعلن رئيس مجلس جهة مراكش أسفي عن تنظيم مباراة للتوظيف في درجتي متصرف من الدرجة الثانية والثالثة يوم .. سيراليون.. 23 بمراكش، حسب الشروط والتخصصات المحددة بالجدول التالي: 

ويتكون الملف من الوثائق التالية: 

1- طلب خطي للترشيح موجه إلى السيد رئيس مجلس جهة مراكش أسفي، يبين فيه المترشح وضعيته الحالية (غير موظف أو موظف والمنصب والتخصص الذي تم اختياره للترشيح. 

2 السيرة الذاتية للمرشح (CV) 

3 نسخة من الشهادة أو الدبلوم المطلوب، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء. 

-4- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية. 

-5 ظرفان يحملان الطابع البريدي واسم وعنوان المترشح. 

-6 بالنسبة للموظفين الموافقة الصريحة للإدارة قصد اجتياز هذه المباراة تحت طائلة رفض طلبهم وحذفهم من لائحة الناجحين  متى تبين لاحقا أنهم موظفون أو متعاقدون مع إدارة أو جماعة ترابية أخرى. 

7 بالنسبة للمترشحين المتوفرين على صفة مقاوم يتعين عليهم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين  وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة

-8 بالنسبة للمترشحين المتوفرين على صفة مكفولي الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم يتعين عليهم إرسال ملفاتهم عن طريق  مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة. 

و بالنسبة للأشخاص المتوفرين على بطاقة شخص معاق يتعين عليهم إرفاق ملفاتهم بشهادة التسجيل في لوائح المعاقين مسلمة من طرف وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة. 

يودع ملف الترشيح داخل ظرف إرسال يحمل عبارة ” مباراة التوظيف ” مع تحديد الدرجة المطلوبة في الترشيح، ويرسل بواسطة البريد المضمون إلى عنوان الجهة أو يودع مباشرة بمصلحة الضبط وتدبير الوثائق والأرشيف ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الثالثة بعد الزوال، بمقر الجهة الكائن بالعنوان التالي: مجلس جهة مراكش أسفي الحي الإداري، سيدي يوسف بن علي، مراكش. 

سيتم نشر لائحة المترشحات والمترشحين المقبولين لاجتياز المباراة، وتاريخ ومكان إجرائها وإعلان النتائج على موقع التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وعلى بوابة المديرية العامة للجماعات الترابية www.pnct.ma 

✅ روابط مهمة:

تحميل استمارة الترشيح

تحميل اعلان المباراة

تحميل قرار فتح المباراة

ضع تقييمك لهذه المقالة
شارك مع أصدقائك