امتحان التعليم مادة اللغة العربية ابتدائي 2021 و2022

امتحان التعليم مادة اللغة العربية ابتدائي 2021 و2022
امتحان التعليم مادة اللغة العربية ابتدائي 2021 و2022

امتحان التعليم مادة اللغة العربية ابتدائي 2021 و2022

يتم الاعلان عن مباراة توظيف الأساتذة أطر الاكاديميات كل سنة، ومن ثم ينبغي تقديم طلب الترشح لاجتياز الاختبارات الكتابية والمصادقة على طلب الترشيح الإلكتروني من طرف المترشحين عبر البوابة الإلكترونية  الخاصة بمباريات التوظيف ( http://tawdif.men.gov.ma )، والذي يبين فيه المترشح(ة) المديريات الإقليمية التابعة للنفوذ الترابي  للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين التي يرغب في العمل بها، في حالة نجاحه، مرتبة حسب اختياره. ويتم الإعلان عن لائحة الناجحين حسب المديريات الإقليمية التي اختارها المترشح، مرتبة حسب الاستحقاق، وفي حدود المناصب المتبارى في شأنها. 

وفي إطار التحضير لمباراة التعليم، يسعدنا توفير نماذج امتحانات اللغة العربية للتعليم السلك الابتدائي ، تتوفر هذه النماذج في شكل ملف PDF وتشمل امتحانات مادة تخصص اللغة العربية، بالإضافة إلى امتحان ديداكتيك للغة العربية للتعليم الابتدائي، مع التصحيح لسنوات 2021 و 2022.

تعتبر هذه النماذج من الموارد القيمة للمترشحين الذين يرغبون في أخذ فكرة عامة عن طبيعة امتحانات اللغة الفرنسية ابتدائي. من خلال دراسة هذه النماذج، يمكن للمترشحين الحصول على فهم أفضل للمواضيع المشمولة وأنواع الأسئلة المطروحة والمستوى المتوقع من إتقان اللغة العربية للتعليم الابتدائي.

من المهم أن يتمرس المرشحون على النماذج السابقة لبناء ثقتهم وتحسين أدائهم. ومراجعة التصحيح للامتحان يمكن المترشحين تحديد المجالات التي قد يحتاجون إلى التركيز عليها في دراستهم وضبط استراتيجياتهم التعلمية وفقا لذلك.

نتمنى لجميع المترشحين حظًا سعيدًا في التحضيرات لمباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات -بالسلك الابتدائي. نتمنى أن يتم مكافأة التفاني والعمل الجاد الخاص بكم بالنجاح في هذا السعي الهام.

محتوى ملفات- نماذج امتحانات مادة اللغة الفرنسية

تحميل امتحان تخصص وديداكتيك وتصحيح اللغة العربية ابتدائي 2021

تحميل اختبار تخصص اللغة العربية ابتدائي 2022 pdf

تحميل اختبار ديداكتيك اللغة العربية ابتدائي 2022 pdf

شاهد أيضا:

تحميل pdf جميع امتحانات التعليم الابتدائي 2021-2022

تحميل PDF ملخصات ودروس التعليم وامتحانات وجذاذات

تحميل PDF جميع جذاذات التعليم الابتدائي – مزدوج

ضع تقييمك لهذه المقالة
شارك مع أصدقائك