امتحان التعليم مادة اللغة الفرنسية ابتدائي 2021 و2022

امتحان التعليم مادة اللغة الفرنسية ابتدائي 2021 و2022
امتحان التعليم مادة اللغة الفرنسية ابتدائي 2021 و2022

امتحان التعليم مادة اللغة الفرنسية ابتدائي 2021 و2022

يتم الترشح لاجتياز الاختبارات الكتابية والمصادقة على طلب الترشيح الإلكتروني من طرف المترشحين عبر البوابة الإلكترونية  الخاصة بمباريات التوظيف ( http://tawdif.men.gov.ma )، والذي يبين فيه المترشح(ة) المديريات الإقليمية التابعة للنفوذ الترابي  للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين التي يرغب في العمل بها، في حالة نجاحه، مرتبة حسب اختياره. ويتم الإعلان عن لائحة الناجحين حسب المديريات الإقليمية التي اختارها المترشح، مرتبة حسب الاستحقاق، وفي حدود المناصب المتبارى في شأنها. 

وفي إطار التحضير لمباراة التعليم، يسعدنا توفير نماذج امتحانات اللغة الفرنسية للتعليم الابتدائي ، تتوفر هذه النماذج في شكل ملف PDF وتشمل امتحانات مادة تخصص اللغة الفرنسية، بالإضافة إلى امتحان ديداكتيك للغة الفرنسية للتعليم الابتدائي، مع التصحيح لسنوات 2021 و 2022.

تعد هذه النماذج من الموارد القيمة للمرشحين الذين يرغبون أخذ فكرة عن طبيعة امتحانات اللغة الفرنسية. من خلال دراسة هذه النماذج، يمكن للمرشحين الحصول على فهم أفضل للمواضيع المشمولة وأنواع الأسئلة المطروحة والمستوى المتوقع من إتقان اللغة الفرنسية للتعليم الابتدائي.

من المهم أن يتمرس المرشحون على النماذج السابقة لبناء ثقتهم وتحسين أدائهم. ومراجعة التصحيح للامتحان، يمكن للمرشحين تحديد المجالات التي قد يحتاجون إلى التركيز عليها في دراستهم وضبط استراتيجياتهم التعلمية وفقا لذلك.

نتمنى لجميع المرشحين حظًا سعيدًا في التحضيرات وفي لمباراة توظيف أساتذة أطر الأكاديميات -بالسلك الابتدائي. نتمنى أن يتم مكافأة التفاني والعمل الجاد الخاص بكم بالنجاح في هذا السعي الهام.

محتوى ملفات- نماذج امتحانات مادة اللغة الفرنسية

تحميل امتحان تخصص وديداكتيك وتصحيح اللغة الفرنسية ابتدائي 2021

تحميل اختبار تخصص اللغة الفرنسية ابتدائي 2022 pdf

تحميل اختبار ديداكتيك اللغة الفرنسية ابتدائي 2022 pdf

شاهد أيضا:

تحميل pdf جميع امتحانات التعليم الابتدائي 2021-2022

تحميل PDF ملخصات ودروس التعليم وامتحانات وجذاذات

تحميل PDF جميع جذاذات التعليم الابتدائي – مزدوج

5/5 - (5 أصوات)
شارك مع أصدقائك